واقعة مؤثرة رواها الشيخ محمد حسان في احدى محاضراته

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أحبتي في الله

أنقل اليكم هذه الواقعة المؤثرة, رواها الشيخ محمد حسان في أحد محاضراته

جاءني طالب من طلبي في مدينة المنصورة
قال لي: يا شيخ محمد
قلت : نعم
و قال لي : و الله أنا مكلف برسالة أنقلها لك بنصها
قلت: خلاص كما هي أنقل
قال : أمي بألي روح لمحمد حسان و قلوا يا محمد يا حسان أمي بألك تيقي تزرها الليلة دي
فقلت : خلاص أركب
فأخذت الأخ في سيارتي و انطلقنا إلى قرية متواضعة جدا في مركز يسمى بمركز شربيب, و دخلت بيتا أشد تواضعا, فدخلت فرأيت أما فاضلة قد تجاوزت تقريبا السابعة و السبعين الثمانية و سبعين من عمرها, و الله يا أخواتي رزقها الله عز و جل وجها فيه من الضياء ما يحاكي ضوء القمر مع أنها هيكل عظمي لا يرى الانسان فيها شيئا و العجب حين رحبت بي لا يكف لسانها عن الصلاة و السلام علي سيدي رسول الله صل الله عليه واله سلم
رحبت بي : مرحبا بك يا شيخ محمد, و انشغلت: ألهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه ...
و بعدين ترحب بي و تصلي على النبي, ترحب بي و تصلي على النبي
فرأيت أن وردها الذي يشغلها هو الصلاة و السلام علي رسول الله صل الله عليه واله و سلم
و بعد قليل قلت لها: يا أماه, لقد أتيت لزيارتك أود أن أتعرف على شكوا كي و إن شاء الله أعدك أن أحضر لك طبيبا من أخواننا في الأسبوع المقبل إلى هنا إلى بيتك
فنضرت كدا و قالت : و الله يا أبني أنا عرف دائي و دوائي
قلتلها : والله أنت طلبتني و أنا حضرت, بالله قليلي , شعرت وراء الأمر أمرا
فنظرت إلي كدا و بكت, و الله يا أخواني و قالت: يا أبني أنا مريضة لأن سدنا النبي مجليش في الرؤيا بألو ثلاث ليالي
أه.... ثلاث ليالي, مجلكيش بألو ثلاث ليالي, هو بجيلك كل ليلة ؟
قالت : أيو لو مجليش ليلة أمرض
يا اللـــــــــــــــــــــــــــه يا اللـــــــــــــــــــــــــــه , قلت سبحان الله الوحد بأ يعني ......
و على قدر أهل العزم تأتي العزائم , و على قدر الكرام تأتي المكارم و تعظم في عين الصغير صغارها و تصغر في عين العظيم العظام

و من الناس من يذهب لزيارة النبي و من الناس من يأتى النبي لزيارته

0 تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting