طالعت كتابات اخي زياد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طالعت كتابات أخي زياد رحمه الله في المنتدي واحترت ماذا أختار منها حتي قرأت مشاركة له في أواخر الصفحات
ولا أدري لما توقفت أمامها وقلت ما شاء الله علي هذه الكلمات
فأقرأوها معي أحبائي في الله
لتتعرفوا من خلالها كيف كان أخي زياد رحمه الله
وكيف كان يفكر في غيره دائماً وطوال الوقت كيف كان في جانب العطاء دوماً ما شاء الله

إقرأوها وستعرفون من هو محمد زياد


............................
24/10/2004

بسم الله الرحمانالرحيم
و الصلاة و السلام علي أشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه
وسلم

اخوتي في الله
كيف حالكم و الله وحشتوني كثيرا و دائما في بالي مبروك عليكم رمضان
و ربنا يتقبل علينا

جزاكم الله خيرا علي الدعاء

ولدي
بشرى لكم سأذهب هذا الاسبوع الى السعودية ان شاء الله لأقوم بعمرة
انا متشوق للغاية و أريد من كل واحد منكم ان يكتب لي ما يريد ان ادعوا له
صدقوني انا
متشوق أن اقابل حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم
و سأحدثه كثيرا عنكم و كيف
حاولنا رغم المسافات التي بيننا ان نساهم في عزة الاسلام و الاقتياد به صلى الله عليه وسلم

ارجوكم اكتبوا لي كل ما تتمنونه و ان شاء الله سأدعوا به هناك بكل
الحاح

ولي عندكم طلب ارجوكم ادعوا كثيرا كثيرا لمن جعله الله سببا في ذهابي
الى العمرة فهدا اقل ما استطيع ان اقدمه اليه في الوقت الحالي جزاه الله كل خير جزاه الله كل خير
جزاك الله كل خير

ارجوكم اكتبوا لي قبل يوم الخميس حتى اتمكن من طباعته
جزاكم الله كل خير

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

0 تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting