عمرة الاخت ايمان 3


وقفت أمام الكعبة لا أتحرك نسيت كل شيء وأي شيء

فقط كنت أنظر اليها وقد وقعت في غرامها
أحببتها من أول نظرة
ربي ماذا أقول الفارق ضخم ما بين منظرها الآن ومنظرها من التلفزيون
أريد أن أنطق بأي شيء
لا شيء يخرج من فمي
أخيراً قلت بصوت خافت كلمة واحدة الله
أخذوا يجذبونني لنبدأ الطواف
لا فائدة لا حراك
والله إخوتي أنا لا أبالغ بل والعكس هو الصحيح أنا كلماتي لا توفي حق الموقف وتهون كثيراً منه
أخيراً تحركت ذهبنا لنطوف
كانت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل
بدأنا الطواف استلمنا الحجر الأسود وبدأنا
وفي طوافي لا أشعر بأحد غيري يطوف
هناك أعداد كبيرة وأصوات ولكني شعرت بهدوء شديد
كأني أنا وربي فقط

المهم انتهينا من مناسك العمرة مع آذان الفجر صلينا وعدنا للفندق لننال قدر من الراحة
وعدنا للحرم قبل صلاة الظهر بساعة
وهكذا كانت أيامي في الحرم المكي وفي مكة


يتبقي الآن ذكريات آخر ليلة لي في مكة ووداع الكعبة أكتبها لاحقاً بإذن الله

0 تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting