ملف خاص .. الشيخ عبد العزيز الوهيبي في ذمة الله

ملف خاص .. الشيخ عبد العزيز الوهيبي في ذمة الله

27/5/2009


لجينيات - تلقى موقع لجينيات بأسف بالغ وحزن شديد ورجوع إلى الله وإنابة إليه سبحانه خبر وفاة الشيخ الفاضل عبدالعزيزبن محمد الوهيبي رحمه الله مستشار وزير الشئون الاسلامية والداعية المعروف إثر حادث سير وقع له مساء هذا اليوم وهو في طريقه إلى المنطقة الشرقية بصحبة عائلته الكريمة وتوفي في هذا الحادث الأليم زوجة الشيخ يرحمه الله وثلاث من بناته ولم تصلنا بعد معلومات عن حال البقية من أفراد عائلته وعددهم جميعا كانوا عشرة .

والجدير بالتنويه أن أبا لجين إبراهيم المشرف على هذا الموقع كان في انتظار وصول الشيخ وعائلته بعد العشاء لهذا اليوم الثلاثاء 2/6/ 1430هـ إلى منزله وكان أبو لجين قد أتم لهم جميع ما يحتاجون إليه في إقامتهم المحدودة في المنطقة الشرقية لكن إرادة الله فوق كل تدبير .

كل من يعرف الشيخ رحمه الله يعلم ما كان عليه من الإقبال على الله تعالى والإخلاص في العمل والاحتساب في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , إضافة إلى عقل راجح وحسن تدبير شفقة بالمسلمين اعانته كثيرا في إنجاح ما تصدى من مهام .

وقد تم الصلاة على الشيخ عبدالعزيز الوهيبي وزوجته وبناته الثلاث رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته في جامع الراجحي بالرياض بعد عصر يوم الأربعاء الموافق 3/6/ 1430 هـ.

نسأل الله تعالى بمنه وكرمه أن يرحم الفقيد وزوجته وبناته ويسكنهم فسيح جناته ويكتبهم عنده من الشهداء إنه ولي ذلك والقادر عليه .

.............................................

لجينيات ـ علم موقع لجينيات أن جميع مرافقي الشيخ عبد العزيز بن محمد الوهيبي في رحلته للشرقية بناته وزوجته الأولى وقد توفي مع الشيخ رحمه الله زوجته وثلاث من بناته ، والذين نجوا من الحادث خمس حالات وكلهن بنات الشيخ رحمه الله رحمه واسعة – وهنّ الآن في مستشفى الملك فهد بالأحساء يتلقون العلاج اللازم وتستقر حالتهم للشروع في نقلهم إلى مستشفى التخصصي بالرياض ، يُذكر أن ثلاث حالات من بنات الشيخ مستقرة ولله الحمد ، وهنّ يسألن باستمرار عن صحة والدهم ووالدتهم ولم يتم إبلاغهم بالخبر حتى اللحظة ! ... إحدى الفتيات من التي حالتهن مستقرة لديها اشتباه قطع في النخاع الشوكي ولم يُحدد الإطباء بعد تأثير هذا النخاع على بعض وظائف الجسم ولكن حالتها مطمئة وبخير ، وهناك حالتين من بنات الشيخ حالتهنّ حرجة .

.

وحصل موقع لجينيات على تفاصيل العائلة من خال البنات وهي كالتالي :

أسماء الحالات المستقرة:

فلوة 6 سنة

مها 11 سنة

نوف 16 سنة

الحالات الحرجة :

هند 18 سنة

عروب 14 سنة

أما الوفيات فهنّ:

الزوجة المتوفاة : نورة محمد السماري مديرة دار أم معبد لتحفيظ القرآن الكريم .

ميمونة وعمرها عشرون سنة تدرس في كلية التربية قسم الدراسات القرآنية تحفظ القرآن الكامل بإتقان وتدرس القراءات العشر ومن الأوائل في دفعتها .

لينا 9 سنوات

الجازي عمرها 3 سنوات

نسأل الله أن يلطف ببقية أهل الشيخ عبد العزيز بن محمد الوهيبي ويربط على قلوب بناته وأهله وذويه ويغفر ويرحم للشيخ وزوجته وبناته .

روابط ذات صلة :

وصول بنات الشيخ الوهيبي إلى الرياض


هنا رابط موقع لجينيات

0 تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting